تداول العقود مقابل الفروقات للسلع

عقود النحاس والنفط الخام والغاز الطبيعي والسلع الزراعية مقابل الفروقات

تداول السلع أمر شائع جداً بسبب الخيار الذي تقدمه وتنوعها فيما يتعلق بما يؤثر في أسعارها. السلع مرتبطة بشكل متأصل بتطورات المجتمع المنظم – الزراعة والتعدين متشابكان بشكل قوي مع تاريخ الجنس البشري. بداية، كان يتم تداول السلع بين بعضها البعض – بوشل الحبوب مقابل الزيت أو سبيكة النحاس مقابل السكر والبهارات – ولكن مع نمو الاقتصاديات والمجتمعات، نما كذلك استخدام السلع. اليوم، يعتبر تداول السلع أمر شائع بدرجة كبيرة لأنه سهل الفهم نسبياً، ويقاد بدرجة كبيرة بالعرض والطلب والسلع تميل لأن تبقى مستقرة أو حتى أن ترتفع عندما تتراجع أسعار الأسهم.

ابدأ التداول اليوم،

لماذا تداول السلع مع إيزي ماركتس?

"

إلغاء الصفقة*

الأداة الأكثر ابتكاراً لإيزي ماركتس – إلغاء الصفقة. تمكنك هذه الأداة من إلغاء الصفقة إن كان تداولك خاسراً مقابل رسم صغير. يمكنك الآن التداول خلال التقلبات السوقية، في الوقت الذي ينتظر فيه المتداولون الآخرون أن تستقر الأسواق أو يقوم وسطاء آخرون بتعليق التداول بالكامل.

اختر سلعتك

على الرغم من جمعها معاً، إلا أن السلع هي مجموعات متنوعة من المنتجات. يتضمن هذا الأمر المنتجات الزراعية مثل القمح وفول الصويا والسكر والقهوة والكوكا والذرة والقطن والمنتجات الصناعية مثل النفط والغاز الطبيعي ووقود التدفئة والمازوت والنفط الخام. هناك عوامل مختلفة تؤثر فيها ولكن سعرها يعتمد بشكل كبير على العرض والطلب.

تداول في أي مكان

استخدمه على هاتفك أو حاسبك اللوحي أو حاسبك المكتبي – منصة التداول البديهية الخاصة بنا تمكنك من التداول من أي مكان متصل بالإنترنت. اجعل العالم سوقك.

دعم حائز على جوائز

دعم العملاء لدينا متوفر على مدار الساعة خمس أيام في الأسبوع للإجابة على أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديك. تواصل معهم عن طريق الدردشة المباشرة أو اتصل بهم عن طريق خدمات الرسائل المتعددة.

ماذا يقول عنا متداولونا

متى يمكنك تداول السلع؟

الجدول العادي
01/04 - 07/10 2018 - GMT

المنتجات وقت الفتح أوقات الإغلاق الاستراحات
Energy المنتجاتs منتجات الطاقة 
المنتجات وقت الفتح أوقات الإغلاق الاستراحات
البترول الأمريكي الخام OIL 22:00 الأحد 21:00 الجمعة 21:00 - 22:00
خام برنت BRT 00:00 أيام الأسبوع 21:00 أيام الأسبوع  
زيت التدفئة HEO 22:00 الأحد 21:00 الجمعة 21:00 - 22:00
زيت الغاز GAS 00:00 أيام الأسبوع 21:00 أيام الأسبوع  
الغاز الطبيعي NGS 22:00 الأحد 21:00 الجمعة 21:00 - 22:00
Commodities السلع
المنتجات وقت الفتح أوقات الإغلاق الاستراحات
القمح WHT 00:00 أيام الأسبوع 18:10 أيام الأسبوع 12:40 - 13:30
الذرة CRN 00:00 أيام الأسبوع 18:10 أيام الأسبوع 12:40 - 13:30
فول الصويا SOY 00:00 أيام الأسبوع 18:10 أيام الأسبوع 12:40 - 13:30
القطن CTN 01:00 أيام الأسبوع 18:15 أيام الأسبوع  
القهوة CFE 08:15 أيام الأسبوع 17:25 أيام الأسبوع  
السكر SGR 07:30 أيام الأسبوع 16:55 أيام الأسبوع  
الكاكاو CCO 08:45 أيام الأسبوع 17:25 أيام الأسبوع  

 

أول مرة تتداول السلع؟

في البداية، إن لم تكن معتاد على تداول السلع، فإنك محظوظ، لأن مركز التعليم الخاص بنا لديه مكتبة شاملة للفيديوهات والمقالات تعرفك على جميع أنواع الأدوات التي تقدمها إيزي ماركتس، في هذه الأثناء، نقدم لك نظرة عامة سريعة. نحن نستخدم السلع كل يوم. إن نظرت إلى الملابس التي ترتديها، فإن هناك احتمال جيد بأنك ترتدي العديد من الأشياء التي تستخدم واحدة أو أكثر من هذه السلع كمواد خام. البلاستيك والملابس والوقود للتنقل وإنتاج الكهرباء. بسبب الاستخدام اليومي أو ضرورة السلع، فهي تتأثر بشكل كبير بالعرض والطلب. بالإضافة إلى هذه العوامل الأساسية، فإن أسعار السلع يمكن أن تتأثر كذلك بالأحداث الجيوسياسية والمناخية – لأن العديد من السلع تنتج في مناطق جغرافية معينة.

على سبيل المثال، من الشائع أن يتسبب تعطيل إنتاج النفط الخام في الشرق الأوسط في زيادة سعر السلعة بسبب تراجع العرض، على الرغم من أن المملكة العربية السعودية هي فقط ثالث أكبر منتج للنفط.

مثال على هذه التأثير هو عندما تسبب الإعصار هارفي بتوقف الإنتاج في المصافي على طول ساحل الخليج في الولايات المتحدة خلال صيف 2017. ولكن في هذه الحالة، تسبب إغلاق المصافي في التراجع في الطلب على النفط الخام، مما دفع بالأسعار لأسفل ولكن تسبب في زيادة سعر الوقود بسبب التراجع في العرض. شهدنا زيادة أسعار القهوة في 2017 عندما مرت البرازيل – ثالث أكبر منتج في العالم – بفترة جفاف ممتدة تسببت في تراجع العرض وزيادة سعر السلعة.

على عكس السلع، فإن المنتجات المالية الأخرى يمكن أن تتأثر بالكثير من العوامل، على سبيل المثال لا الحصر: الأحداث الدبلوماسية أو السياسية والتغير في السياسات الحكومية. هذا الأمر لا يعني بالطبع أن الناس عليهم الاستثمار في واحدة بدلاً من الأخرى – على الأغلب سوف ترى كلمة "نوع" عندما تقرأ عن الاستثمار والتداول. هذا يعني الاستثمار في أنواع متعددة من المنتجات، بما أنها تتصرف بشكل مختلف. على سبيل المثال، فإن سوق الفوركس نشط جداً، وتتحرك أسعار العملات في هذا السوق بشكل متكرر خلال اليوم. السندات الحكومية من الناحية الأخرى– تكون على الأغلب، تذكر أن هناك دائماً استثناءات– أكثر استقراراً.

الأمر الآخر الذي عليك أخذه في الاعتبار عندما تبدأ رحلتك التداولية هو إدارة المخاطر – والذي على الرغم من أنه واضح في اسمه، إلا أن العديد من المتداولين الجدد يتجاهلونه. تبدأ إدارة المخاطر بالمعرفة، معرفة ما يجري في العالم سياسياً واقتصادياً وحتى مادياً، يمكن أن يساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية. يمكن أن يكون من المضر عدم معرفة حدث قد يؤثر في الأسواق التي تتداول بها أو يمكن أن يكون حتى أكثر خطورة إن كانت لديك تداولات نشطة في ذلك السوق. ولكن إيزي ماركتس تقدم العديد من الأدوات لمساعدة المتداولين الجدد والخبراء في إدارة المخاطر.

إذاً، لا تقدم لك إيزي ماركتس فقط إمكانية الوصول إلى سوق السلع، ولكنها حتى تساعدك في عكس التداولات الخاسرة من خلال إلغاء الصفقة. فكر في الأمر على أنه تأمين على التداول – مقابل رسم صغير، يمكنك أن تلغي تداول خاسر خلال فترة زمنية محددة. بالطبع، هذا فقط واحد من بين العديد من الأدوات المتوفرة لعملائنا – بما في ذلك وقف الخسارة المضمون وأخذ الربح وفروق الأسعار الثابتة.

ابتكار منذ 2001

easyMarkets تخدم عملاءها منذ 2001. سعينا جاهدين من البداية لتقديم المنتجات والأدوات والخدمات الأكثر ابتكاراً لعملائنا.

التنظيم والأمن

easyMarkets خاضعة لكل من ASIC وCySEC. نحن نقدم لعملائنا حماية ضد الرصيد السلبي ونحفظ أموالهم في حسابات منفصلة.

 

المتاجرة عبر الجوال

مما يتيح لكم الوصول الى الاسواق من اي مكان و زمان Android و IOS التطبيق البديه و المبتكر من ايزي ماركتس, يسمح لكم بالتداول من اجهزة

*dealCancellation تطبق الأحكام.

خيار dealCancellation© في انتظار الحصول على براءة اختراع من ORE تحت اختراع "خيار الإلغاء السهل" طلب رقم62334455.

Trade Commodities

Copper, Crude, Natural Gas And Agricultural Commodities

Trading commodities is extremely popular because of the choice they offer and their diversity in regards to what affects their prices. Commodities are inherently linked to the development of organized society – agriculture and mining are tightly intertwined with the history of the human race. Initially commodities were traded between themselves – a bushel of grain for oil, a copper ingot for sugar and spices – as economies and societies grew though so did the use of commodities. Today commodity trading is immensely popular as it is relatively easy to understand, driven largely by supply and demand and commodities tend to stay stable or even go up when stock prices go down.

Start Trading Today

Why trade commodities with easyMarkets?

"

dealCancellation*

easyMarkets most innovative tool – dealCancellation. This allows you to cancel a deal if your trade is losing for a small fee. Now you can trade during market volatility, while other traders wait for markets to stabilize or other brokers suspend trading altogether.

Choose Your Commodity

Although they are grouped together commodities are a diverse group of products. This includes agricultural wheat, soybeans, sugar, coffee, cocoa, corn and cotton and industrial products such as oil, natural gas, heating oil, gas oil and crude. Different factors affect them but their price is largely based on supply and demand.

Trade Anywhere

Use it on your phone, tablet or desktop – our intuitive trading platform allows you to trade anywhere there’s an internet connection. Make the world your market.

Award-Winning Support

Our client support is available around the clock five days a week to answer any questions or concerns you may have. Contact them via live chat, call them or through multiple messaging services.

What our Traders say about us

When can you trade Commodities?

Trading hours
1 April to 7 October 2018 - Times GMT

Product Open Close Daily Break
Energy Products Energy Products 
Product Open Close Daily Break
WTI Crude OIL 22:00 Sunday 21:00 Friday 21:00 - 22:00
Brent Oil BRT 00:00 Weekdays 21:00 Weekdays  
Heating Oil HEO 22:00 Sunday 21:00 Friday 21:00 - 22:00
Gas Oil GAS 00:00 Weekdays 21:00 Weekdays  
Natural Gas NGS 22:00 Sunday 21:00 Friday 21:00 - 22:00
Commodities Commodities
Product Open Close Daily Break
Wheat WHT 00:00 Weekdays 18:10 Weekdays 12:40 - 13:30
Corn CRN 00:00 Weekdays 18:10 Weekdays 12:40 - 13:30
Soybeans SOY 00:00 Weekdays 18:10 Weekdays 12:40 - 13:30
Cotton CTN 01:00 Weekdays 18:15 Weekdays  
Coffee CFE 08:15 Weekdays 17:25 Weekdays  
Sugar SGR 07:30 Weekdays 16:55 Weekdays  
Cocoa CCO 08:45 Weekdays 17:25 Weekdays  

 

First time trading commodities?

First off if you are unfamiliar with trading commodities you’re in luck, because our Learn Centre has an extensive library of videos and articles that will introduce you all the types of instruments easyMarkets offers, in the meantime here’s a little overview. We use commodities every single day. If you look down at your outfit there is a good possibility that you are wearing multiple items that use one or more of these commodities as a raw material. Plastics, clothes, fuel for transportation and production of electricity. Due to the daily use or necessity of commodities they are greatly affected supply and demand. Beyond these basic factors commodities’ prices can also be affected by geopolitical and adverse weather events – because many commodities are produced in specific geographic locations.

For example, it’s common knowledge that a disruption of crude production in the Middle East can cause an increase of the commodity’s price due to a drop in supply, even though S. Arabia is only the third largest producer of oil.

An example of this effect when Hurricane Harvey caused refineries along the Gulf Coast in the US to cease production in the Summer of 2017. In this case though the refineries closing caused a drop in demand for crude, pushing prices down but causing gasoline to increase because of the drop in supply. We saw coffee prices increase in 2017 when Brazil – the world’s third biggest producer – experienced an extended drought causing a drop of supply and an increase of the commodity’s price.

Unlike commodities other financial products can be affected by a plethora of factors including but not restricted to: diplomatic or political events and change in governments’ policies. This of course doesn’t mean that people should invest in one in lieu of the other – you will likely see the word “diversify” when reading about investment and trading. This means investing in multiple types of products, since they behave very differently. For example the Forex market is very active, the prices of currencies on this market move frequently throughout the day. Government bonds on the other hand – for the most part, remember there are always expectations – are much more stable.

Another thing to consider when you begin your trading journey, is risk management – which although explicit in its name, many new traders actually overlook it. Risk management begins with knowledge knowing what is going on in the world politically, economically and even physically, can help you achieve your investment goals. It can be detrimental to be unaware of an event that could affect markets you trade on or can be even more precarious if you have active trades on it. easyMarkets though offers a lot of tools to help both new and experienced traders with risk management.

So easyMarkets not only gives you access to the commodities markets, it even helps you reverse losing trades with dealCancellation. Think about it like trade insurance – for a small fee you can cancel a losing order within a specified period of time. Of course, this is just one of the many tools available to our customers – including free guaranteed stop-loss, take-profit and fixed spreads.

Innovating since 2001

easyMarkets has been serving its customers since 2001. From the very beginning we have strived to offer our clients the most innovative products, tools and services.

Regulation and Security

easyMarkets is regulated by both ASIC and CySEC. We offer our clients negative balance protection and their funds are held in segregated accounts.

 

Trade On Mobile

easyMarkets innovative and intuitive app allows you to trade on any iOS or Android device, giving you access to markets anywhere, anytime.

*dealCancellation terms apply.

dealCancellation© Option is an ORE patent pending under the patent “Easy Cancellation Option” application number 62334455.