تداول عقود المعادن مقابل الفروقات

الذهب والفضة والبلاتينيوم والبلاديوم والنحاس

أحد أولى عملات العالم والمعيار للمال الصادر عن الحكومة منذ مئات السنين، المعادن ما تزال أدوات تداولية ذات شعبية عالية. المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاتينيوم والبلاديوم وحتى المعادن السلعية مثل النحاس لديها تطبيقات متعددة من الإلكترونيات إلى المجوهرات - حتى المحول الحفاز في سيارتك يحتوي على البلاتينيوم والبلاديوم.

ابدأ التداول اليوم

لماذا تتداول المعادن مع إيزي ماركتس?

تداول بالطريقة التي ترغب بها

هل أنت متداول مبتدئ أو خبير؟ متداول يومي أو مستثمر طويل الأجل؟ بغض النظر عن مدى خبرتك أو استراتيجيتك، فإن المعادن لدى إيزي ماركتس يمكن تداولها بعدة طرق.

تداول في أي مكان

استخدمه على هاتفك أو حاسبك اللوحي أو حاسبك المكتبي – منصة التداول البديهية الخاصة بنا تمكنك من التداول من أي مكان متصل بالإنترنت. اجعل العالم سوقك.

"

إلغاء الصفقة*

تمكنك إيزي ماركتس من إلغاء التداول الخاسر خلال فترة زمنية محددة مقابل رسم بسيط. فكر في الأمر على أنه تأمين على تداولاتك، إن لم تكن متأكداً من النتائج.

خيارات الذهب والفضة

تعطيك الخيارات إمكانية أكبر للاختيار. يمكنك التداول بغض النظر عن التوجه الذي يتحرك فيه السوق – مع مخاطر معروفة - بغض النظر عن النتيجة، فإن المبلغ علاوتك فقط هي المكشوفة للسوق.

ماذا يقول عنا متداولونا

متى يمكنك تداول المعادن؟

الجدول العادي
01/04 - 07/10 2018 - GMT

المنتجات وقت الفتح أوقات الإغلاق الاستراحات
Metals المعادن
المنتجات وقت الفتح أوقات الإغلاق الاستراحات
الذهب XAU 22:00 الأحد 20:55 الجمعة 20:55 - 22:00
الفضة XAG 22:00 الأحد 20:55 الجمعة 20:55 - 22:00
البلاديوم XPD 22:00 الأحد 20:55 الجمعة 20:55 - 22:00
البلاتين XPT 22:00 الأحد 20:55 الجمعة 20:55 - 22:00
النحاس CPR 22:00 الأحد 21:00 الجمعة 21:00 - 22:00

 

أول مرة تتداول المعادن؟

نحن نستخدم الأشياء المعدنية يومياً على شكل أدوات وأواني ومجوهرات وحتى أن أغلبية مركباتنا من الدراجات الهوائية إلى القطارات مصنوعة من المعدن. المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاتينيوم والبلاديوم ليست محبوبة فقط بسبب بريقها وجاذبيتها، ولكن كذلك بسبب تطبيقاتها الصناعية. البلاتينيوم يعد معدن خامل، بمعنى أنه لا يتفاعل مع المواد الكيمائية الأخرى، الذهب والفضة والبلاديوم والنحاس كلها تستخدم بشكل واسع في الإلكترونيات والصناعات.

للمعادن شعبية واسعة بين المتداولين وعادة ما يوصي المستشارين الماليين بالاستثمار في المعادن عند تداول الأدوات الأخرى. هناك العديد من الأسباب وراء هذا الأمر، ولكن أكثرها جاذبية هو أنها عادة عندما تكون الأسواق متقلبة والعملات منخفضة فإن أسعار المعادن ترتفع. السبب هو أن الناس يستثمرون في المعادن لأنها تعتبر ملاذات آمنة، أي نوع من أدوات التداول يعتقد السوق أنها "آمنة" أو أن سعرها أكثر استقراراً من الأدوات الأخرى.

بالإضافة إلى هذا الأمر فإن هناك العديد من الطرق لتداول المعادن – تمكنك عقود المعادن مقابل الفروقات من التداول على الحركة السعرية للمعدن، ولكن لا تجبرك على شراء المعدن فعلاً. يتيح لك هذا الأمر المزيد من الحرية عند التداول – لأنك عندما ترغب في شراء المعدن نفسه سوف يكون عليك أن تجد شخصاً يقوم ببيعه بالسعر الذي ترغب فيه وعندما ترغب في بيعه عليك أن تجد شخصاً يرغب في شرائه عند السعر الذي ترغب فيه. فائدة أخرى هي أنك تستطيع شراء وبيع جميع العقود مقابل الفروقات بدون امتلاك المعدن نفسه. هذا يعني أنك إن كنت تعتقد أن سعر المعدن سوف يرتفع، يمكنك "الشراء" (أو اتخاذ وضعية شراء بلغة المتداولين) إن كنت تعتقد بأن السعر سوف يتراجع، يمكنك "البيع" (أو اتخاذ وضعية بيع). في كلا الحالتين، سوف تكون قادراً على الاستفادة من الفرق في السعر بين وقت "افتتاح" المركز (أي بداية التداول) ووقت "إغلاقه" (أو إيقاف التداول).

تعد الخيارات طريقة أخرى لتداول المعادن – وهي تتيح لك تجربة تداول مختلفة بالكامل. على الرغم من أنها تمكنك من التداول في حالة ارتفاع أو انخفاض السعر، إلا أنها تقوم بذلك بطريقة مختلفة. عندما "تشتري" فأنت تقرر ما هو السعر الذي سوف تصله الأداة خلال إطار زمني معين. وتقوم بدفع علاوة للشخص الذي "يبيع" الخيار. إن تحركت الأداة فوق السعر الذي قدرته (قبل انتهاء الخيار) سوف تحصل على فرق السعر. الفائدة من هذا النوع من التداول هو أنك تخاطر بمبلغ العلاوة فقط، وهو الأمر الذي يفضله بعض الناس، ولا تقدمه جميع الأدوات.

وبالعكس، يمكنك "بيع" وهو ما يضعك في الجانب المقابل من المعاملة المذكورة سابقاً. يتم دفع القسط لك بشكل مقدم، إن كنت تعتقد بأن سعر المعدن سوف يتراجع. ولكن إن تحرك المعدن لما بعد "سعر التنفيذ" (السعر المقدر أن يصله المعدن)، فإن البائع سوف يكون عليه دفع الفرق. يمكن لهذين الخيارين كذلك العمل بالعكس، كما هو الحال مع العقود مقابل الفروقات، يمكنك التداول على ارتفاع أو انخفاض السعر.

 

ابتكار منذ 2001

easyMarkets تخدم عملاءها منذ 2001. سعينا جاهدين من البداية لتقديم المنتجات والأدوات والخدمات الأكثر ابتكاراً لعملائنا.

التنظيم والأمن

easyMarkets خاضعة لكل من ASIC وCySEC. نحن نقدم لعملائنا حماية ضد الرصيد السلبي ونحفظ أموالهم في حسابات منفصلة.

 

المتاجرة عبر الجوال

مما يتيح لكم الوصول الى الاسواق من اي مكان و زمان Android و IOS التطبيق البديه و المبتكر من ايزي ماركتس, يسمح لكم بالتداول من اجهزة

*dealCancellation تطبق الأحكام.

خيار dealCancellation© في انتظار الحصول على براءة اختراع من ORE تحت اختراع "خيار الإلغاء السهل" طلب رقم62334455.