كيفية إيداع وسحب الأموال

بوابتك للتداول

لقد أديت واجبك، وتداولت على منصتنا التجريبية وأنت مستعد لدخول الأسواق. هنا الموضع الذي تبدأ منه بتمويل حسابك. لا تفرض easyMarkets أي رسوم على تمويل أو سحب من حسابك. نقدم لك طرق متعددة لإيداع وسحب الأموال بما فيها التحويل البنكي وبطاقات الائتمان والخصم المباشر وبطاقات الإنترنت ومجموعة مختارة من المحافظ الإلكترونية.

مول حسابك وأدخل عالم الأسواق المالية المثير

بالرغم من أن كم الخيارات المتاحة لك يمكن أن يبدو كثيراً، إلا أن الجدول أدناه سوف يساعدك على اختيار أنسب الطرق لك. اكتشف كم تستغرق معالجة معاملة الإيداع والسحب وهو أمر يمكن أخذه في الاعتبار تبعاً لنوع التداول الذي تنوي تنفيذه.

الطريقة الدول وقت معالجة الإيداعات* الرسم
بطاقات الائتمان/الخصم
Visa كل الدول عدا الصين فوري مجاناً
MasterCard كل الدول فوري مجاناً
Maestro كل الدول فوري مجاناً
AMEX كل الدول عدا آسيا والمحيط الهادي فوري مجاناً
JCB أوربا فقط فوري مجاناً
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
Sofort ألمانيا ، النمسا ، بلجيكا ، هولندا ، المملكة المتحدة فقط ساعتان مجاناً
Giropay ألمانيا فقط ساعتان مجاناً
Ideal هولندا فقط فوري مجاناً
حسب الدول المُحددة بمعرفة Ingenico - قد يضيف/يزيل المعالج دولاً وفقاً لتقديره 3 - 5 أيام عمل مجاناً
Webmoney كل الدول عدا أوربا وآسيا والمحيط الهادي 1 يوم عمل مجاناً
آسيا والمحيط الهادي فقط 1 يوم عمل مجاناً
المحافظ الإلكترونية
Neteller شاهد قائمة بالدول غير المخدومة فوري مجاناً
Skrill شاهد قائمة بالدول غير المخدومة 1 يوم عمل مجاناً
Fasapay إندونيسيا فقط 1 يوم عمل مجاناً
تحويل مصرفي
اعرف المزيد عن التحويل المصرفي.
الصين فقط
China Union Pay الصين فقط فوري مجاناً

* وقت المعالجة يعتمد على تقديرات مقدمة من طرف ثالث هو موفر خدمة الدفع وإيزي ماركتس ليست مسئولة عن التغييرات في هذه التقديرات.

ماذا يقول عنا متداولونا

 

معالجة الدفع

NETELLER:

NETELLER هي خدمة تديرها شركة ‏Optimal Payments Limited‏‎™‏‎‏‎. اعتمدت هيئة السلوكيات المالية شركة Optimal Payments Limited بموجب قانون المعاملات المالية الإلكترونية لعام 2011 (رقم سجل الخدمات المالية: 900015) لإصدار العملات الإلكترونية وأدوات الدفع، في المملكة المتحدة.

Barclaycard:

Barclaycard عبارة عن اسم تجاري لبنك باركليز، شركة مساهمة عامة محدودة. وبنك باركليز مرخص ومصرح به من هيئة التنظيم الاحترازي ويخضع لتنظيم هيئة السلوكيات المالية وهيئة التنظيم الاحترازي (رقم سجل الخدمات المالية: 122702). وهو مسجل في إنجلترا. رقم السجل: 1026167. المقر المسجل: 1 Churchill Place, London E14 5HP

Ingenico:

Ingenico مرخصة ومصرح لها من البنك الهولندي المركزي (DNB) في هولندا.

Skrill:

حصلت شركة Skrill المحدودة على تصريح من قِبل هيئة السلوكيات المالية بموجب اللوائح الإلكترونية لعام 2011 لإصدار عملات إلكترونية، رقم التسجيل: 900001 © Skrill Ltd، المملكة المتحدة

الأسئلة الشائعة حول عمليات الإيداع والسحب

يرمز الاختصار (KYC) إلى عبارة "اعرف عميلك"، وهي عملية يجب أن يشترك فيها شركات خدمات مالية لمكافحة غسيل الأموال والاحتيال. بصفتنا شركة مرخصة ومنظمة، فنحن مطالبون باتباع العديد من اللوائح ويجب معرفة بعض المعلومات عن عملائنا. لهذا السبب، نطلب منك جمع معينة مستندات تتعلق بعملية "اعرف عميلك (KYC) والتحدث معك على الهاتف. اقرأ المزيد

للقيام بالسحب نطلب منك إثباتا على الهوية (مثل جواز سفر أو بطاقة الهوية) وإثباتا على العنوان (مثل فاتورة مرافق أو كشف حساب البنك). يرجى الانتباه إلى أن إثبات العنوان لا يمكن أن يكون قد مضى عليه أكثر من 6 أشهر ويجب أن يظهر عليه اسمك بالكامل وعنوان السكن الخاص بك واضحًا. قد يتم طلب مستندات أخرى مثل كشف حساب بطاقة ائتمان وذلك بناءً على نشاط الحساب الخاص بك. إذا كانت هذه المستندات مطلوبة، فسوف نتصل بك.

نقوم بتنفيذ كل طلبات السحب الخاصة بك خلال يوم واحد. ومع ذلك، حسب الوجهة النهائية لأموالك وأوقات المعالجة في البنك الخاص بك ، قد يتطلب الأمر 3 - 10 أيام عمل قبل أن تصل الأموال الى حسابك البنكى.

تتم عمليات السحب من خلال فريق مكتبنا التنفيذى خلال يوم (24 ساعة). فى حالة مرور يوم عمل ولم يتم تنفيذ طلب السحب الخاص بك , يرجى الاتصال بنا للمزيد من المساعدة

فيما يتعلق بعمليات السحب الخاصة بطاقات الائتمان/المدين والمحافظ الإلكترونية ليس هناك حد أدنى لمبلغ السحب. فيما يتعلق بعمليات السحب الخاصة بالحسابات المصرفية، يلزم وجود حد أدنى قدره 50 دولارًا أمريكيًّا.

إذا كان لا يمكنك القيام بالسحب، يرجى التحقق للتأكد من أنك قد قدمت كافة المستندات اللازمة. قبل أن تتمكن من القيام بالسحب، نطلب منك إثباتا على العنوان وإثباتا على الهوية. إذا كنت قد قدمت لنا هذه المستندات بالفعل وما زال لا يمكنك القيام بالسحب، يرجى الاتصالبنا للحصول على مزيد من المساعدة.

يتم إرسال كافة عمليات السحب مرة أخرى إلى وسيلة الإيداع الأصلية الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا قمت بالإيداع باستخدام بطاقة الائتمان وقمت بإجراء عملية سحب، فسيتم إرسال الأموال مرة أخرى إلى نفس البطاقة. سيتم إرسال كافة عمليات السحب التي تتجاوز إجمالي مبالغ الإيداع إلى حسابك المصرفي. على سبيل المثال، إذا قمت بإيداع 200 دولار أمريكي باستخدام بطاقة Visa وقمت بالتداول وحققت أرباحًا قدرها 350 دولارًا أمريكيًّا، فإن الرصيد الإجمالي لحسابك سيكون 550 دولارًا أمريكيًّا. وإذا قررت سحب المبلغ بالكامل، فسيتم إرسال 200 دولار مرة أخرى إلى بطاقة Visa الخاصة بك وسيتم إرسال المبلغ المتبقي وقدره 350 دولارًا أمريكيًّا إلى حسابك المصرفي. إذا طلبنا تفاصيل عن البنك الخاص بك، فسوف نخطرك عبر البريد الإلكتروني.

سجِّل الدخول إلى حسابك واذهب إلى إيزي ماركتس الخاص بي إدارة الأموال. إذا كنت قد قمت بالإيداع عبر بطاقة الائتمان أو المدين، فسيتم إعادة أموالك إلى نفس البطاقة.

إذا لم تتمكن من عمل إيداع، فمن المستحسن أن تتحقق مع البنك الخاص بك وتتأكد من عدم وجود قيود على البطاقة الخاصة بك لإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت.

إن عملية الإيداع في حسابك عملية سريعة وسهلة. يمكنك إضافة أموال في حسابك باستخدام بطاقة الائتمان أو المدين أو المحفظة الإلكترونية أو عن طريق التحويل المصرفي. راجع الجدول للاطلاع على كافة وسائل الدفع المتاحة.

إذا كان لديك حساب بالفعل وسجلت الدخول عليه، يمكنك الإيداع أعلى الشاشة في إيزي ماركتس الخاص بي. إذا لم يكن لديك حساب مسجل، ابدأ الآن لإنشاء حساب والإيداع لتبدأ التداول.

ابتكار منذ 2001

easyMarkets تخدم عملاءها منذ 2001. سعينا جاهدين من البداية لتقديم المنتجات والأدوات والخدمات الأكثر ابتكاراً لعملائنا.

التنظيم والأمن

easyMarkets خاضعة لكل من ASIC وCySEC. نحن نقدم لعملائنا حماية ضد الرصيد السلبي ونحفظ أموالهم في حسابات منفصلة.

 

المتاجرة عبر الجوال

مما يتيح لكم الوصول الى الاسواق من اي مكان و زمان Android و IOS التطبيق البديه و المبتكر من ايزي ماركتس, يسمح لكم بالتداول من اجهزة

How to deposit and withdraw funds

Your gateway to trading

You’ve done your homework, traded on our demo platform and you are now ready to enter the markets. This is where you start – by funding your account. easyMarkets doesn’t charge any fees when you fund or withdraw from your account. We offer you multiple ways to deposit and withdraw funds including bank transfer, credit, debit, online cards and a selection of eWallets.

Fund your account and enter the exciting world of financial markets

Although the amount of choices available to you can be overwhelming, the table below will help you choose the best method for you. Find out how long it takes to process a deposit and withdrawal transaction which can be a consideration depending on what type of trading you intend on performing.

Method
MasterCard Deposit
Visa Deposit
WeChatPay Deposit
SoFortüberweisung Deposit
American Express Deposit
Giropay Deposit
Ideal Deposit
Maestro Deposit
JCB Deposit
China Union Pay Deposit
Skrill Deposit
Neteller Deposit
Webmoney Deposit
Online Bank Deposit
Online Bank Deposit

* Processing time is based on given third party payment provider estimations and easyMarkets is not liable for changes to these estimations.

 

What our Traders say about us

Payment Processing

Barclaycard:

Barclaycard is a trading name of Barclays Bank PLC. Barclays Bank PLC is authorised by the Prudential Regulation Authority and regulated by the Financial Conduct Authority and the Prudential Regulation Authority (Financial Services Register number: 122702). Registered in England. Registered No. 1026167. Registered office: 1 Churchill Place, London E14 5HP

NETELLER:

NETELLER is a service operated by Optimal Payments Limited™. Optimal Payments Limited is authorised by the Financial Conduct Authority under the Electronic Money Regulations 2011 (FRN: 900015) for the issuing of electronic money and payment instruments, United Kingdom.

Skrill:

Skrill Ltd. Is authorized by the Financial Conduct Authority under the Electronic Regulations 2011 for the issuing of electronic money, Register No. 900001 © Skrill Ltd, United Kingdom

Ingenico:

Ingenico is authorized by the Dutch Central Bank (DNB) in Netherlands.

Deposit & Withdrawal FAQs

KYC stands for ‘Know Your Client’, which is a process that financial services companies must engage in to combat against money laundering and fraud. As a licensed and regulated company, we are required to follow many regulations and we must know a little bit about who our clients are. This is why we ask to collect certain documents from you and to speak to you on the phone. Read more

In order to make a withdrawal we require a proof of identity (such as passport or ID card) and proof of address (such as utility bill or bank statement). Please note that the proof of address cannot be older than 6 months and must show your full name and residential address. Other documents, such as credit card statement may be required depending on your account activity. If these are required, we will contact you.

We process all your withdrawal requests within a day. However, depending on the final destination of your funds and your bank's processing times, it may take 3-10 business days before the funds reach your account.

Withdrawals are processed by our Back Office team within a day (24 hours). If a business day has passed and your withdrawal is still in process, please contact us for further assistance.

For withdrawals to credit/debit cards and eWallets there is no minimum withdrawal amount. For withdrawals to bank accounts, a minimum amount of USD 50 is required.

If you are unable to make a withdrawal please check to ensure that you have provided all the necessary documentation. Before you can withdraw, we require a proof of address and proof of identity. If you have supplied us with this documentation and still cannot withdraw, please contact us for further assistance.

All withdrawals are sent back to your original deposit method. For example, if you deposited by credit card and make a withdrawal, the funds will be sent back to the same card. All withdrawals that are over the total deposit amounts will be sent to your bank account. For example, if you deposited $200 by Visa, trade and make a profit of $350, your total account balance will be $550. If you decide to withdraw this entire amount, $200 will be sent back to your Visa card and the remaining $350 will be sent to your bank account. If we require your bank details, we will notify you via email.

Log into your account and go to My easyMarkets Funds Management. If you have deposited via credit or debit card, your funds will be returned to the same card.

If you are unable to make a deposit, it is advisable to check with your bank and ensure that there is no restriction on your card for online payments.

Depositing into your account is fast and easy. You can add funds into your account by using your credit or debit card, eWallet or via bank transfer. See table for all payment methods available.

If you already have an account and are logged in, you may deposit at the top of your screen in My easyMarkets. If you do not have a registered account, start now to create one and deposit to start trading.

Innovating since 2001

easyMarkets has been serving its customers since 2001. From the very beginning we have strived to offer our clients the most innovative products, tools and services.

Regulation and Security

easyMarkets is regulated by both ASIC and CySEC. We offer our clients negative balance protection and their funds are held in segregated accounts.

 

Trade On Mobile

easyMarkets innovative and intuitive app allows you to trade on any iOS or Android device, giving you access to markets anywhere, anytime.